منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   المنتدى العام (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   تجربتى مع اجراء تقويم الاسنان بالليزر (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=80706)

lily2017 08-14-2017 03:05 AM

تجربتى مع اجراء تقويم الاسنان بالليزر
 
تجربتى مع اجراء [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
اعانى من مشاكل فى الاسنان وهى نمو الاسنان بشكل غير صحيح مما يسبب لى العديد من المشاكل النفسية التى تعد مشكلة فى حد ذاتها ليس لها حل حتى الان ولكن بالبحث فى الانترنت عن علاج مشاكل الاسنان وجدت مركز طبي متخصص يقوم بعمل [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] .

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



لم اتردد للحظة وتم التواصل مع المركز وبالفعل تم تحديد موعد وذهبت الى مركز الدكتور احمد السبكى لجراحات التجميل وهناك وجدت المفاجئة انهم بيقوم بعمل [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] باستخدام اجهزة حديثة جدا ولا تؤثر على الاسنان ، كما يقوم المركز بعمل جميع انواع [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] التى تتمثل فى الاتى:
· التقويم الثابت
· التقويم الشفاف
· التقويم المخفى
وبدات فى اجراء جلسات [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] التى تتم من خلال موجات الليزر تعمل على اذابة انسجة اللثة لتصبح الاسنان سهل فى التحكم بها عن طريق اجراء التقويم ، ليعمل على علاج مشاكل اعوجاج الاسنان وسهولة تنسيقها.
وفعلا بعد انتهاء جلسات [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] النتيجة كانت مذهلة تمام وتم علاج مشاكل اعوجاج وكمان يمكن علاج مشاكل مخارج الالفاظ والحفاظ على اللثة من من تراكم الطعام عليها.

أبو سهم 08-14-2017 03:06 AM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي lily2017...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 07:10 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir