منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   جامعة بابل (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=80242)

ناابي 07-29-2017 04:23 AM

جامعة بابل
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] : تأسست جامعة بابل في 25/4/1991 وهي تقع في جنوب بغداد عاصمة العراق. الآن، الجامعة لديها 19 الكليات وعدد من الوحدات العلمية والاستشارية. وبلغ عدد الطلاب الذين التحقوا بالجامعة 25 ألف طالب للدراسات المسائية والصباحية.
حاصله على المركز الاول في تنصنيفات الويبوماتركس webomatrics والاول في تصنيف 4ICU والاول في تصنيف scamigo

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

أبو سهم 07-29-2017 04:24 AM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي ناابي...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 02:58 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir