منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   دبلوم ادارة الموارد البشرية البورد العالمي (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=80044)

مدام وهج الذكرى 07-25-2017 07:33 PM

دبلوم ادارة الموارد البشرية البورد العالمي
 

البورد العالمي للتنمية البشرية - GBHD

*يقدم*

*دبلوم إدارة الموارد البشرية*
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

سر الإرتقاء الدائم

مدربة الدبلوم
أ. أسماء عبدالعظيم

16 / 11 / 1438 هـ الى 16/12/1438هـ
من الثلاثاء الى الخميس 5 أسابيع بمعدل 15 يوم 4 ساعات يوميا
100 ساعة تدريبية( 60 ساعة نظرى + 40 ساعة عملى)


عن بعد عبر القاعة الالكترونية

رسوم البرنامج
*خصم 50 %*
فقط الرسوم : 750 ريال

*للمزيد تفضل بزيارة الرابط*
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

للاستفسار جوال أو واتساب
0545119946
0556763868


*طريقك للاحتراف والتميز GBHD*

أبو سهم 07-25-2017 07:35 PM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي مدام وهج الذكرى...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 09:51 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir