منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   استقدام معلم شاورما من المغرب (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=79884)

نرجس بينت جده 07-21-2017 07:41 PM

استقدام معلم شاورما من المغرب
 

بسم الله الرحمن الرحيم

يتوفر لدينا استقدام معلمين شاورما من المغرب في مدة قياسية .

الرواتب : من 2500-4000 ريال حسب الخبرة والعمر وسنوات العمل .
مدة الاستقدام : 3-4 اسابيع
الرسوم شامل الطيران : 6500 ريال
مكتب معتمد من وزارة العمل
ضمان على العامل حسب نظام وزارة العمل .
امكانية التواصل مع العامل وعمل مقابلة شخصية الكترونية .
0599551390
00212606648888


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



أبو سهم 07-21-2017 07:42 PM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي نرجس بينت جده...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 11:00 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir