منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   دراسيه الصيدله الاكلينكيه في بريطانيا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=79552)

تامر بحر الثلاثين 07-14-2017 07:15 PM

دراسيه الصيدله الاكلينكيه في بريطانيا
 

اسكندر

دراسيه الصيدله الاكلينكيه في بريطانيا / Clinical Pharmacy


فرصه دراسيه لعام 2017 للراغبين في دراسيه الصيدله الاكلينكيه في بريطانيا مع ميزه التطبيق السريري. هذا البرنامج خاص وما زالت لدينا مقاعد للعام الدراسي الحالي ولكن المقاعد محدوده. جامعاتنا معترف وموصي بها اذا انت مبتعث من المملكه العربيه السعوديه او من دول مجلس التعاون. ميزه البرنامج انه يعطيك تطبيق سريري في المستشفيات الريطانيه اي انه ليس اكاديمي فقط. تواصل معنا اليوم للمزيد من المعلومات.

البريد الاليكتروني: [email protected]
الواتس اب: 00447518177067
الموقع: [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

أبو سهم 07-14-2017 07:16 PM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي تامر بحر الثلاثين...

ننتظر جديدكم

خديجه المعتوكي 07-31-2017 06:42 PM

وماذا يمنع أن تنجو ل في صفحاتك ونتمتع بما يزرعه قلمك من فن وابداع متقن تقبلي مروري وشكري


الساعة الآن 04:12 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir