منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   عالم حواء (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   انعمى ببشرة مثل الاطفال (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=78985)

lily2017 07-04-2017 03:46 AM

انعمى ببشرة مثل الاطفال
 
انعمى ببشرة مثل الاطفال
اصبح التخلص من الشعر الغير مرغوب فيه الان بامان مع [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] التى تعد هى الطريقة الامنة للحصول على افضل نعومة تساعد كل امراة على الاحساس بالنعومة والامان .
الان يجب التخلص من الشعر المزعج الذى طالما استخدمت الطرق التقليدية فى ازالته ولكن سرعان ما يعود مرة اخرى ولذلك اصبح الحل الافضل هو [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ( البكينى، الابط ) بطريقة امنة تمام بدون الم.
يعد استخدام [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] عن طريق جهاز جنتل ليزبرو الذى يعمل على ازالة شعر الجسم كله فى خلال 8 جلسات ويعمل على التخلص من الشعر الخفيف و الكثيف بدقة عالية لضمان عدم نموه مرة اخرى.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

ماهى الطريقة التى تعمل بها [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]؟
تتم عملية [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] باجراء اولى وهو عمل حلاقة مؤقته بالشفرة لكى يعمل الليزر على تحديد احداثيات بوصيلات الشعر وتسليط اشعة الليزر عليها وتدميرها وضمان عدم نموها مرة اخرى.

أبو سهم 07-04-2017 03:47 AM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي lily2017...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 07:23 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir