منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   دبلوم السلامة والصحة المهنية و ادارة المخاطر للبورد gbhd (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=78487)

مدام وهج الذكرى 06-18-2017 10:31 PM

دبلوم السلامة والصحة المهنية و ادارة المخاطر للبورد gbhd
 

البورد العالمي للتنمية البشرية - GBHD

*يقدم*

دبلوم السلامة والصحة المهنية وإدارة المخاطر
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

حافظ على سلامتك المهنية ببدائل فعاله

مدربة الدبلوم
أ. أسماء عبدالعظيم

21 / 10 / 1438 هـ الى 08/11/1438هـ
من الثلاثاء الى الخميس 5 أسابيع بمعدل 15 يوم 4 ساعات يوميا
( 100 ساعة تدريبية) ( 60 ساعة نظرى + 40 ساعة عملى)

عن بعد عبر القاعة الالكترونية

رسوم البرنامج
*خصم 50 %*
فقط الرسوم :750 ريال


للمزيد من التفاصيل يرجى زيارة الرابط التالى :
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

للاستفسار جوال أو واتساب

0545119946
0556763868


*طريقك للاحتراف والتميز GBHD*


أبو سهم 06-18-2017 10:33 PM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي مدام وهج الذكرى...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 12:42 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir