منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   عالم حواء (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   بدون الم ازالة الشعر المزعج (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=77996)

lily2017 06-06-2017 01:31 AM

بدون الم ازالة الشعر المزعج
 
بدون الم ازالة الشعر المزعج
تريد كل سيدة التخلص من الطرق التقليدية فى ازالة الشعر المزعج دئما لما تسببه من اثار على الجلد حيث اصبح الان استخدام الليزر فى التخلص من الشعرالمزعج بطريقة امنة دون حدوث مشاكل او ترك اثار على الجلد.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

يتم [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] عن طريق استخدام جنتل ليز برو الذى يتميز بالاتى :
· الحصول على نتائج مزهلة عقب الانتهاء من الجلسة
· تتم بطريقة امنة بدون الم
· تناسب جميع انواع البشرة
· تزيل جميع انواع الشعر سواء كان خفيف او كثيف
يجب قبل اجراء [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] عمل خطوة مهمة وضرورية تساعد على نجاح جلسات ازالة الشعر بالليزر وهى عمل حلاقة خفيفة لكى تساعد على تدمير البوصيلات الشعر لعدم نموها مرة اخرى.

أبو سهم 06-06-2017 01:32 AM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي lily2017...

ننتظر جديدكم

lily2017 06-12-2017 03:05 AM

لتعرف على المزيد برجاء الضغط على
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 12:08 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir