![]() |
مسابقة جميلة وسهلة والرابح ليه ايفون 7
مسابقة جميلة وسهلة والرابح ليه ايفون 7 حبيت اشاركم بيها لان كل اللي هيشارك هيفوز 1 - تويتر شاركي في مسابقة اي كلرز باستخدام الهاشتاغ [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] واحصلي على أعلى نسبة مشاركة للفوز بجهاز ايفون 7. أول 500 مشاركة ستفوز بعدسة من أي كلرز [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ادخل على تويتر صفحة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] او حتى ادخل تويتر واكتب هاشتاج المسابقة مباشرة وشارك [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] 2- انستجرام ادخل على انستجرام صفحة icolorsksa وهتلقى المسابقة قدامك [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
سيتم توصيل الجائزة لأى مكان في العالم والتوصيل مجانا . واللي حابب يستلم الجائزة بنفسه يأتي الى مقر الشركة الرياض . حي المربع . شارع الضباب . بجوار الغرفة التجارية . مبنى الابداع . الدور الأول [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي سمير كمال...
ننتظر جديدكم |
| الساعة الآن 02:36 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir