منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   تجربة الشراء من فيب عن طريق ارامكس (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=77038)

سمير كمال 05-11-2017 09:01 PM

تجربة الشراء من فيب عن طريق ارامكس
 
مرحبا بالجميع
لقد طلبت من نادي فيب الدولي قبل اسبوع
ووصلت المنتجات
وصلت المنتجات عن طريق سفينة من شركة ارامكس ووصلت بشكل سريع
كان طلب المنتج ووصوله خلال 3 الى 4 ايام حتى استملت المنتج
اسعارهم رخيصة جدا
وخدمتهم ممتازة جدا

Hello everyone, I just ordered from [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] a week ago and the products have arrived. They ship using Aramex and arrives very quickly - only 3-4 days for delivery. The prices are very cheap and their service is very good

أبو سهم 05-11-2017 09:02 PM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي سمير كمال...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 01:42 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir