منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   عصير جديد ومميز من ماليزيا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=77036)

سمير كمال 05-11-2017 08:54 PM

عصير جديد ومميز من ماليزيا
 
مرحبا بالجميع
اريد ان اخبركم واشارككم تجربتي بتجريب العصير الجديد المميز والرائع من ماليزيا
يسمى العصير عرش السوائل
احد نكهات العصير يسمى Throne The Mad Queen
طعمه فاخر جدا ويشبه تفاحتين وهو امر مدهش !



Hello everyone, just want to share that I recently tried this new e-liquid from Malaysia, [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
. One of the flavors - Throne The Mad Queen tastes exactly like al fakher two apples shisha which is amazing!


أبو سهم 05-11-2017 08:56 PM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي سمير كمال...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 01:49 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir