![]() |
عصير جديد ومميز من ماليزيا
مرحبا بالجميع اريد ان اخبركم واشارككم تجربتي بتجريب العصير الجديد المميز والرائع من ماليزيا يسمى العصير عرش السوائل احد نكهات العصير يسمى Throne The Mad Queen طعمه فاخر جدا ويشبه تفاحتين وهو امر مدهش ! Hello everyone, just want to share that I recently tried this new e-liquid from Malaysia, [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] . One of the flavors - Throne The Mad Queen tastes exactly like al fakher two apples shisha which is amazing! |
شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي سمير كمال...
ننتظر جديدكم |
| الساعة الآن 01:49 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir