منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعــلانات الوظائف والأعمال التجارية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=98)
-   -   برنامج دبلوم لغة الإشارة للغير متزامن (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=76469)

مدام وهج الذكرى 04-25-2017 10:31 PM

برنامج دبلوم لغة الإشارة للغير متزامن
 
التدريب الغير متزامن NST

دبلوم لغة الإشارة ( 5 أسابيع )

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

NST-Dip2018-20-100
تدرب في أي وقت وزمان ومكان
بشهادة دولية ومحلية معتمدة


معلومات الدبلوم :
(100 ساعة تدريبية)(20 يوم)
2000 ريال

للمزيد يرجى زيارة اللينك التالى :
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

للمزيد من الاستفسار جوال أو واتساب

من داخل السعودية
0530943645 – 0545119946


مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق
التدريب غير المتزامن
Non-synchronous Training

أبو سهم 04-25-2017 10:33 PM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي مدام وهج الذكرى...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 06:30 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir