![]() |
مسابقة وعي للتدخين السلبي
السلام عليكم ورحمة الله أنا مشاعل البراك شاركت بمسابقة رسم وترشحت للتصويت ✨ لكن مشاركني تأخرت يومين على التصويت فأحتاج اصوات كثيرة شوفوا الصورة اللي رسمتها واذا اعجبتكم صوتوا لي وياليت تدعموني وتنشروها في قروباتكم [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] طريقة التصويت - تدخلون على الرابط - صوتوا لي وسجلوا ايميلكم - بتوصلكم رسالة على الايميل فيها رابط ادخلوا عليه. وبكذا ينحسب الصوت [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] مشاعل البراك |
شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي lmandoo...
ننتظر جديدكم |
| الساعة الآن 08:02 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir