منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=113)
-   -   كمل سنترالك مع تليفون Panasonic موديل KX-TS500 (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=75928)

sara hassan 04-11-2017 11:52 PM

كمل سنترالك مع تليفون Panasonic موديل KX-TS500
 
يسعد شركة رويال للآنظمة الامنية و المراقبة بعرض أحدث أجهزة التليفونات
KX-TS500.
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] Specifications:
· 3-Step Ringer Selector (Off/Low/High)
· Wall Mountable
· Electronic Handset Volume Control (6 Step)
· Flash
· Last Number Redial
· Switchable Tone/Pulse Setting
وضمان لمدة عام كامل مع الاستبدال
عمل عقود صيانة وإصلاح لجميع الهيئات
للأستعلام أتصل على
034850367 – 01224179788 – 01098836236
صفحتنا على الفيس بوك :
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
تابع مدوتنا لمشاهدة باقى المنتجات :
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
للمراسلة من خلال Email : [email protected]
العنوان 13 st Sezostrees Alexandria Egypt

أبو سهم 04-11-2017 11:53 PM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي sara hassan...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 04:47 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir