منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   دنيا الجوال (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   أفيدونا أفادكم الله (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=7496)

أمير الغرام 11-13-2008 02:19 AM

أفيدونا أفادكم الله
 
اني امتلك حالياً هاتف Nokia 6500 Slide
وقداعجبني شكل وتصميم هذا الجهاز وهو من اروع أجهزت النوكيا ولاكن يوجد بهي عيب واحد
لا لا لا لا لا لا توجد به كميرا أمامية ...

وانا الان ابحث عن جهاز اخر يكون بنفس الشكل تقريباً بشرط وجود كميرا امامية

ودعوة الخير تنتظر صاحبها

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

admin 11-13-2008 07:07 PM

جارى البحث

Silver 11-15-2008 02:29 AM

أخى الكريم /

أقول لك عن ملحوظة صغيرة

لا أعلم أن كنت تعلمها أم لا !!!

جوالك هذا به كاميرا أمامية

لاتعمل هذه الكاميرا إلا فى الفيديو كول

منتظرك ،،،،،،،،،،

أمير الغرام 11-15-2008 04:53 AM

شكراً سيلفر على هذه المعلومة التى فاجئتني فعلاً



Silver 11-15-2008 05:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الغرام (المشاركة 26605)
شكراً سيلفر على هذه المعلومة التى فاجئتني فعلاً



فى خدمتك دائماً ،،،

وأى حاجة فى الجوال أنا موجود

جزاك الله خيراً

:smile:

أمير الغرام 11-15-2008 05:49 AM

هل يمكن لهاتف 6233اجرا مكالة فيديو

أمير الغرام 11-15-2008 05:55 AM

السلام عليكم هل يمكن للهتف الجوال نوكيا 6233اجرا مكالمة فيديو

أمير الغرام 11-15-2008 06:00 AM

:a (105):
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الغرام (المشاركة 26620)
السلام عليكم هل يمكن للهتف الجوال نوكيا 6233اجرا مكالمة فيديو


Silver 11-28-2008 11:59 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الغرام (المشاركة 26619)
هل يمكن لهاتف 6233اجرا مكالة فيديو


اعتذر لك أمير الغرام على التأخير

لسه شايف سؤالك هذا

والاجابة : نعم

يمكن لهاتف 6233 إجراس مكالمة فيديو

واسف مرة اخرى على التاخير فى الرد

وبالله التوفيق


الساعة الآن 05:11 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir