منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   عالم حواء (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   التخلص من اصفرار وتصبغات الاسنان بالليزر (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=74809)

walaa fouad 03-14-2017 05:30 AM

التخلص من اصفرار وتصبغات الاسنان بالليزر
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

- يعتبر تبييض الاسنان بالليزر من افضل الطرق المستخدمة في التخلص من التصبغات والاصفرار وجعل الاسنان اكثر بياضاً ، ويتميز الليزر بسهولته وتخفيفه للألم الناتج ولا يسبب نزيف ولا يؤثر علي مينا الاسنان ولا يسبب حساسية للاسنان ويحافظ علي اللثة ويزيل الطبقة السوداء بها.


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

- يجري تبييض الاسنان بالليزر من خلال تركيز شعاع من الليزر علي الاسنان لفترة من الوقت يعمل هذا الشعاع علي تبييض الاسنان وزيادة لمعانها ولا ينتج عنه اي مضاعفات او اضرار خطيرة.
- ولكن يجب الاخذ في الاعتبار اختيار المكان المناسب الموثوق فيه لاجراء تبييض الاسنان بالليزر فيه وهذا ما يحققه مركز الدكتور احمد السبكي حيث انه من افضل المراكز المتخصصة في الشرق الاوسط لإجراء تبييض الاسنان بالليزر من خلال استخدام جهاز بيوليزر الفعال.

أبو سهم 03-14-2017 05:32 AM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي walaa fouad...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 09:09 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir