منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعــلانات الوظائف والأعمال التجارية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=98)
-   -   برنامج دبلوم لغة الإشارة للغير متزامن (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=74805)

مدام وهج الذكرى 03-14-2017 12:43 AM

برنامج دبلوم لغة الإشارة للغير متزامن
 
التدريب الغير متزامن NST
دبلوم لغة الإشارة ( 5 أسابيع )


NST-Dip2018-20-100

تدرب في أي وقت وزمان ومكان
بشهادة دولية ومحلية معتمدة

معلومات الدبلوم

مدرب البرنامج

د/ محمد بن سعد الطخيس

100 ساعة تدريبية (20 يوم )

2000 ريال

للمزيد يرجى زيارة اللينك التالي
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



للمزيد من الاستفسار جوال أو واتساب

من داخل السعودية
0530943645 – 0545119946

من خارج السعودية
00966530943645-00966545119946

مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق
التدريب غير المتزامن

Non-synchronous Training

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

أبو سهم 03-14-2017 12:44 AM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي مدام وهج الذكرى...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 03:19 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir