منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   اقوي منحة لادارة دبلوم الموارد البشرية (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=73165)

wok-marketing22 02-05-2017 08:55 PM

اقوي منحة لادارة دبلوم الموارد البشرية
 
البورد العالمي للتنمية البشرية - GBHD

يقدم

دبلوم إدارة الموارد البشرية

سر الإرتقاء الدائم


مدربة الدبلوم

أ. أسماء عبدالعظيم

10 / 5 / 1438 هـ الى 24 / 6 / 1438 هـ

15 يوم 5 أساييع من الثلاثاء الى الخميس

من ٦ م الى ١٠ م


عن بعد عبر القاعة الالكترونية



رسوم البرنامج:

خصم 15 % فقط 2125 ريال


للمزيد تفضل بزيارة الرابط

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

للاستفسار جوال أو واتساب

0545119946

0530943645
طريقك للاحتراف والتميز GBHD


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

أبو سهم 02-05-2017 08:56 PM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي wok-marketing22...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 01:16 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir