منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   دبلوم ادارة الموارد البشرية (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=72653)

wok-marketing22 01-22-2017 07:42 PM

دبلوم ادارة الموارد البشرية
 
البورد العالمي للتنمية البشرية - GBHD

يقدم

دبلوم إدارة الموارد البشرية

سر الإرتقاء الدائم



مدربة الدبلوم

أ. أسماء عبدالعظيم


10 / 5 / 1438 هـ الى 24 / 6 / 1438 هـ

15 يوم 5 أساييع من الثلاثاء الى الخميس

من ٦ م الى ١٠ م

عن بعد عبر القاعة الالكترونية


رسوم البرنامج

خصم 15 % فقط 2125 ريال

للمزيد تفضل بزيارة الرابط

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

للاستفسار جوال أو واتساب
0545119946
0530943645
طريقك للاحتراف والتميز GBHD


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

أبو سهم 01-22-2017 07:44 PM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي wok-marketing22...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 09:06 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir