منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=76)
-   -   أرباح روبوت الفوركس (تايجر يلافوركس) تتجاوز 33 % لعام 2016 (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=71244)

فوريكساوي 12-05-2016 03:46 AM

أرباح روبوت الفوركس (تايجر يلافوركس) تتجاوز 33 % لعام 2016
 
تعلن ادارة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ارتفاع نسبة ارباح روبوت التايجر خلال يناير الي 5 ديسمبر 2016 وتجاوزها 33 % صافي ربح. كما تعلن ادارة موقع يلافوركس عن بدء تطبيق الاصدار الثاني لروبوت التايجر لعام 2017 ابتداء من العام الجديد بإذن الله، شاهد نتائج 2016
تابعنا هنا
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

أبو سهم 12-05-2016 03:47 AM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي فوريكساوي...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 04:47 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir