منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي شروحات البرامج (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   شرح برنامج Ati Net Cut (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=7020)

admin 10-24-2008 12:49 AM

شرح برنامج Ati Net Cut
 
شرح برنامج Ati Net Cut

البرنامج خاص بمعرفه من يوقم بقطع النت

عند تشغيل البرنامج يظهر سوائل

هل تريد التشغيل ام لا
اضغط على Start للتشغيل


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

بعد تشغيل البرنامج يظهر بجوار الساعه
وعند الضغط عليه كليك يمين يظهر الخصائص
والاختيارت المتاحه فى البرنامج

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


Exit
للخروج من البرنامج
Tools4Free.Net
للزياه الموقع الخاص بالبرنامج
My Open Connections
للمعرفه الاتصال الموجود فى جهازك
Virus Scan
للعمل اسكان على الفيروسات
Spware Scan
للعمل اسكان على ملفات التجسس
Speed Meter
للمعرفه سرعه اتصالك
MyInternet IP
للمعرفه رقم ip الخاص بك
Who is using NET CUT
للمعرفه من يوقم باستخد برنامج قطع الاتصال
Restore Window
للعئد التشغيل

واليكم النافذه الخاصه بمن يستخدم قطع الاتصال
يقوم الان بالبحث
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

هنا يظهر رقم الايبى الخاص بمن يقوم بقطع الاتصال عنك

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


Silver 10-25-2008 10:24 PM

شكراً على الشرح

THE KING 02-25-2009 10:05 PM

شرح وااااااااااافي
تسلم الايادي


الساعة الآن 07:07 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir