منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   الاصابع الصناعية لحل مشكلة تشوهات الأصابع المبتورة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=69534)

سمير كمال 09-25-2016 11:34 PM

الاصابع الصناعية لحل مشكلة تشوهات الأصابع المبتورة
 
تعويض بتر في أصبع السبابة لشاب وذلك باستخدام سيليكون ملون بلون البشرة. الأصابع الصناعية ممكن لبسها و خلعها وتعتمد في ثباتها على خاصية تفريغ الهواء. [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

لمزيد من التفاصيل الرجاء زيارة صفحتنا على الفيسبوك
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

أو التواصل على 00962798620087 عبر الفايبر أو واتساب

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


أصابع صناعية
تركيب أصابع لليد
تجميل الأصابع المبتورة
علاج بتر الأصابع



أبو سهم 09-25-2016 11:35 PM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي سمير كمال...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 07:42 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir