منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الرياضه الاخرى (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=49)
-   -   وداعا ريك فلير "بكاء وحزن شديد"صور (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=6885)

Captain_H 10-18-2008 10:14 PM

وداعا ريك فلير "بكاء وحزن شديد"صور
 
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم:
اليكم بعض صور من احتفال اعتزال ريك فلير
اتفضلوا
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]





[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


Im sorry.... I love you

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



ارجون الموضوع يكون عجبكم
وانتظروا منى الجديد
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

Silver 10-19-2008 12:31 AM

أخيراً اعتزل فلير

احسنت والله

انت اضافة جيدة لقسم المصارعة

الماجيك 10-19-2008 12:53 AM

وداعا ريك فلير

eltohamy 10-19-2008 06:06 AM

تسلم ايدك يالغالى

رغم كبر سنه

كان له عشاق

admin 10-19-2008 06:08 AM

حق وداعا


مشكور ليك على الصور

youssf_star2008 04-18-2009 08:29 PM

مشكووووووووووووور على الموضوع الجميل ، ووداعا ريك

هيمة فرج 05-03-2009 09:46 PM

من افضل مصارعين العالم

وداعا ريك فلير


الساعة الآن 01:14 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir