منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   لكل من يرغب بالعمالة من المغرب (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=68835)

سمير كمال 09-06-2016 12:07 PM

لكل من يرغب بالعمالة من المغرب
 
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

لكل من يرغب بالعمالة من المغرب
و لكل من يرغب العمل ايضًا من المغرب الى دول الخليج

سائقين - مربيات - جباسين - ممرضات - عاملين - كوافورات - حراس - خياطات - خياطين - محاسبين - محاسبات - سكرتريات - عاملات منازل ....و غيره

للتواصل وتساب والاتصال 00212600572075
[email protected]

و مني فائق الاحترام و التقدير و السلام

أبو سهم 09-06-2016 12:08 PM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي سمير كمال...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 04:46 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir