منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   الخطابة أم سطام للتوفيق في الزواج الشرعي خطابة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=68421)

احمديوسف يوسف 08-26-2016 07:55 AM

الخطابة أم سطام للتوفيق في الزواج الشرعي خطابة
 
هذا الاعلان منقول عن صاحبته واي مسؤليه تقع علي صاحبة الاعلان والمعلن ليس له دخل بالمضمون


السلام عليكم ..

‎أنا الخطابة أم سطام للتوفيق في الزواج الشرعي فقط

‎خطابة للجميع مناطق السعودية

‎التواصل على الواتس و هذا رقمي / 0551525620

‎و إن شاء الله تعالى ما نقر يقوم على ذلك مجموعة خطابات ووسطاء زواج ثقه وأمينه واشهد ربي على ذلك / والله يكتب لصالحين والصالحات الازواج والزوجات الصالحات يارب العالمين ...

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


‎أتمنى أن لا ياتي احد و يسالني عن المسيار و يضيع وقتي لاني ما اسعى فيه ابدآ مهما كان السبب ..

‎وفقني الله و اياكم لما يحبه و يرضاه

‎التواصل عن طريق الواتس على هذا الرقم / 0551525620





أبو سهم 08-26-2016 07:56 AM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي احمديوسف يوسف...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 09:10 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir