منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي البرامج العامه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=9)
-   -   DVD X Studios CloneDVD 4.3.0.0 (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=6782)

admin 10-14-2008 07:40 AM

DVD X Studios CloneDVD 4.3.0.0
 
DVD X Studios CloneDVD 4.3.0.0




[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]




1 - تخزين أفلام الـ DVD السينمائية لحمايتها من التلف أو الضياع .





2 - تخزين الأسطوانات المحمية أيضا ضد النسخ لأن البرنامج مزود بالرمز المدمج CSS-free و region-free حيث يمكنك بكل حرية تخزين و نسخ أسطوانات الـ DVD المحفوظة الحقوق و المشفرة بـ CSS بدون التحذيرات أو العلامات المائية ليجعل النسخة المسجلة كالأصلية بالضبط 3 - مرن و سهل الإستعمال . 4 - يدعم كل الأقراص الشائعة DVD-5/DVD-9 و أنماط النسخ المتعددة كنسخ كامل الفيلم أو نسخ الفيلم الرئيسي فقط . 5 - يمكنه ضغط فيلم DVD-9 السينمائي ليتناسب مع قرص الـ DVD-5 الفارغ . بالإضافة إلى إمكانية التحكم بحجم فيديو الـ DVD الناتج ..


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



الساعة الآن 01:14 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir