منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   انتاج اول مسلسل يمني على اليوتيوب (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=67639)

سمير كمال 08-03-2016 09:37 PM

انتاج اول مسلسل يمني على اليوتيوب
 
قد تقدمت بروماكس لعمل بعض اعمال لها في اليويتوب من برنامج يسمى ( الى متى ) وبعد ذالك قاموا بعرض فيلم قصير ولم يفهمه الى القليل
بعد ذالك تقدموا في فترة قصيرة بعمل اول حلقة من المسلسل والذي يدور احداثة من حياة وغموض الهكرز
ويسمى المسلسل ( لعبة الاختراق 1337 ) والذي يرمز بحرب بين شباب ومستويات الهكرز
وتكون رساله المسلسل هو تحذير الناس من الثغرات او خدع الهكرز التي قد تحدث لكل شخص صغير او كبير شاب او شابة
وقد نال اعجاب الكثيرين وقد تم عرض اول حلقة من المسلسل
يمكنكم مشاهدة الحلقة عبر الرابط التالي
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

رابط قناة بروماكس | promax
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

وقد كان لهم عمل سابقا عن العادة هو عمل فيديو لرجل يقتل امرائة وبعدها بعده ايام يتضح ان هذا كانت تجربتهم لتوضيح لهم كيفية عمل الاشاعات وقد تحدثت عن الحادثة صحف كثيرة
يمكنكم مشاهدة جميع المقاطع عبر القناة والاطلاع عليها

بداية جميله جداً وافكار خارجة عن المعتاد عليه

أبو سهم 08-03-2016 09:38 PM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي سمير كمال...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 10:23 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir