منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   أفضل أنتل لالتقاط اشارة 4g وتوصيلها للمودم بكفاءة عالية (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=67014)

احمديوسف يوسف 07-17-2016 06:26 AM

أفضل أنتل لالتقاط اشارة 4g وتوصيلها للمودم بكفاءة عالية
 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوة الكرام ..

اقدم لكم اليوم أفضل أنتل لالتقاط اشارة 4G وتوصيلها للمودم بكفاءة عالية مما يساعد على زيادة السرعة واستقرار الأداء


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

يتميز بأنه :

*متوافق مع الاتصالات وزين وموبايلي
*يعمل مع اي مودم فيه خاصية الانتينا الخارجي مثل هواوي B315
*يلتقط الفور جي والثري جي
*يصل مداه على الفور جي من 1 الى 3 كيلو في المناطق المفتوحة والثري جي ممكن يصل لاكثر من 5 كيلو

العرض يشمل انتل بقوة 24 دي بي + كابل 12 متر من نوع ال ام آر قوي جدا + كابل ثلاثة متر + كنكتر


السعر قبل الخصم 600 ريال واصبح السعر الآن 450 ريال فقط و أول عشر عملاء خصم إضافي 50 ريال ليصبح السعر 400 ريال فقط لا غير


القطع اصلية 100% مضمونة سنة من العيب المصنعي .

على هذا الرابط تجربة لقياس السرعة بدون ومع الانتل ,, لاحظ الفرق في السرعة واحكم بنفسك.
https://www.youtube.com/watch?v=aS2sGtODWfg


أبو سهم 07-17-2016 06:28 AM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي احمديوسف يوسف...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 07:40 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir