منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   يوجد لدينا توريد حديد سابك (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=66882)

اعلاناتكوم 07-16-2016 04:00 PM

يوجد لدينا توريد حديد سابك
 
يوجد لدينا توريد حديد سابك
السعر/ ١٥٥٠السعي :١٠٠
الكميه/ مفتوحه
ويبدا التوريد بعد توقيع العقد ب٤ ايام بمشيئة الله تعالى داخل الرياض.
التوريد اليومي/ ٢٠٠طن

التوصيل/ الرياض فقط مجاني.خارج الرياض على كل طن ٥٠ ريال

لمزيد من التفاصيل حول الطلب

يرجى الاشتراك في اشهر قروب متخصص بالحديد المسلح في السعودية

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

اذا لم يفتح معك الرابط راسلني على حساب تليجرام
@contractorssa
حسابي على تويتر

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

أبو سهم 07-16-2016 04:01 PM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي اعلاناتكوم...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 11:43 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir