منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   أسطوانات غاز هليوم سفاري (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=66347)

matgaramargada 06-24-2016 12:11 AM

أسطوانات غاز هليوم سفاري
 
أسطوانات غاز هليوم سفاري
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
قمر جده تشاركم بافراحكم

وفرنا لكم اسطوانات غاز الهليوم السفري (استخدام واحد غير قابل للتعبيئه )

ام جنى ترحب بكم على رقم 0548862852واتس اب

الصغير 250ريال (ينفخ 30بالون فقط )
الكبير (450ريال ينفخ 50بالون فقط )

خدمه الدفع عند الاستلام والتوصيل للمنزل جده /الرياض /الاحساء/مكة /المدينة الطائف

شعارنا الصدق والامانه ودقه بالعمل

باقي المناطق شحن بعد التحويل

نوفر جميع طلبات الجمله
كما نرحب بالمسوقات (للتفاهم واتس اب ام جنى )



أبو سهم 06-24-2016 12:12 AM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي matgaramargada...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 07:19 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir