منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   إبالير.. كان حائرًا في الظلمات 40 سنة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=65709)

ناابي 06-10-2016 03:44 PM

إبالير.. كان حائرًا في الظلمات 40 سنة
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


إبالير.. كان حائرًا في الظلمات 40 سنة
فأسلم وأصبح داعية وأسلم على يده أكثر من 2000 شخص، 20 منهم أصبحوا دعاة إلى الله!

هل تعلم من قد يكون أفضل من إبالير؟
نعم، قد يكون أفضل منه وهو نائم في بيته!
||هو من كان سبباً في إسلام إبالير.. فهنيئًا له||

شاركنا وكن سبباً في إسلام شخص على يدك فيكون كإبالير أو أفضل منه.. ويكون لك أجر صلاته وصيامه وأعماله الصالحة، وكل من يُسلم على يده بـ 990 ريالاً فقط

[فيديو توضيحي]

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

------------
للتحويل: مصرف الراجحي (الآيبان)

‏SA6080000393608010066624

للتواصل

0566295904

✅ بعد التحويل أرسل رسالة واتس اب
ليصلك تقرير ببيانات من أسلم على يدك

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

أبو سهم 06-10-2016 03:45 PM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي ناابي...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 02:11 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir