منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   التوظيف الأمريكي عند أدنى مستوياته في 5 سنوات (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=65429)

admin 06-03-2016 02:08 PM

التوظيف الأمريكي عند أدنى مستوياته في 5 سنوات
 
[unable to retrieve full-text content]نشاط التوظيف في الولايات المتحدة يتراجع في مايو/ أيار لأقل مستوى له منذ أكثر من خمس سنوات، وهو ما قد يحد من القدرة على رفع أسعار الفائدة قريبا.


الساعة الآن 02:36 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir