منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   السلطات اليابانية تداهم مقر شركة سوزوكي للسيارات (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=65394)

admin 06-02-2016 09:09 PM

السلطات اليابانية تداهم مقر شركة سوزوكي للسيارات
 
[unable to retrieve full-text content]السلطات اليابانية تداهم المقر الرئيسي لشركة سوزوكي لصناعة السيارات، ضمن حملة للتحقيق في غش الشركة لاختبارات قياس مستويات انبعاثات الوقود.


الساعة الآن 05:21 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir