منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   النفط يقفز إلى 50 دولارا للبرميل للمرة الأولى خلال العام (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=65313)

admin 05-31-2016 10:58 AM

النفط يقفز إلى 50 دولارا للبرميل للمرة الأولى خلال العام
 
[unable to retrieve full-text content]لأول مرة خلال عام 2016 تتخطى أسعار النفط حاجز الـ 50 دولارا للبرميل بسبب عوامل، من بينها زيادة الطلب العالمي من دول كبرى كالصين وروسيا والهند.


الساعة الآن 08:46 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir