![]() |
طلب من بنت الاسلام
مطلوب تصميم بنر خاص بمنتدي الماجيك يحتوى على التهنئه بعيد الفطر المبارك ويكون بنفس حجم هذا البنر [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] وكذلك عليه اسم المنتدي تحياتى لك وكل سنه وانت طيبه وجميع اعضاء المنتدي بصحه جيده |
اي على عيني وراسي
ان شاء الله رح بساويلك متله كمان توكل على الله |
هذا هو طلبك يا اخي المدير تفضل
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] اتمنى انه ينال الاعجاب واي طلب انا حاضرة سلام |
اه نسيت اقولكم انه كل عام وانتم بخير بمناسبة عيد الفطر غدا
ربنا ينعاد علينا وعليكم باليمن والبركة ان شاء الله تحيتي |
والله ابداع
ولذلك اطمع اكثر فى واحد اخر بس بالوان اخرى تحياتى |
حاضر
رح ساويلك اياه وكمان احلى ان شاء الله |
اخي شو رأيك بهذا ؟؟
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] انا هذا سويته برواق اتمنى انه ينال اعجابك سلااام |
ممكن تسويلى بنر خاص بس يكون على زوقك وطبعا مكتوب عليه منتديات الماجيك
وياريت يكون مكتوب عليه توقيعى" tafa". وشكرااا مع خالص تحياتى. |
والله ابداع مستمر
سلمت يمينك |
اقتباس:
عفوا انت بدك بنر ولا توقيع ؟؟ |
| الساعة الآن 01:14 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir