منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   اكلات جميله لسكان الرياض (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=63859)

احمديوسف يوسف 04-18-2016 09:37 AM

اكلات جميله لسكان الرياض
 

أنت بالرياض
جوعان ومحتار وش تاكل!!!
نفسك بأكلة برياني
لحم دجاج سمك روبيان
لا تتردد،ممتاز محل أفضل خيار
كما ويوجد قسم خاص للمفرزنات
اطلب بالواتس: 0597227041
ستجد ما يسرك
يوجد مندوب توصيل


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

طباخات سعوديات يعملن في المنزل لتقديم أطيب وأشهى الأكلات الهندية البرياني
بكل أنواعه برياني اللحم ، برياني السمك ، برياني الروبيان ، برياني الدجاج
ادخل الحساب على الانستغرام وتابع التعليقات والطلبات
كل طلب يصلك ساخن لاستخدام حافظات الاستيل التي تضمن حفظ حرارة الطعام.
ومع كل طلب سفرة مجانية + صحنين خاصة مع أدوات الطعام مغلفة كلها بكرتون خاص


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الحساب على انستغرام وعلى تويتر : @mmtazmahal
عبر الواتس آب على الرقم :0597227041



أبو سهم 04-18-2016 09:38 AM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي احمديوسف يوسف...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 11:23 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir