منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   برنامج الرواتب جربه مجانا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=63661)

احمديوسف يوسف 04-12-2016 04:30 AM

برنامج الرواتب جربه مجانا
 



برنامج الرواتب المقدم من خدمة دفاتر

متوافق مع نظام حماية الاجور
برنامج من ضمن مجموعة برامج ERP
سيرفر خاص بك
امكانية التجربة المجانية ل14 يوم للبرنامج

بإمكانك انشاء قسائم الرواتب وهيكل الرواتب واعتماد القسائم وانشاء القيد المحاسبي للرواتب ببساطه بالاضافة الى توليد ملف الرواتب ، برنامج الرواتب من دفاتر هو الاول من نوعة والمتوافق مع نظام حماية الاجور من وزارة العمل .

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]




أبو سهم 04-12-2016 04:32 AM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي احمديوسف يوسف...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 03:05 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir