منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   دورة في التصميم المعماري (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=63242)

عيون عيون 03-30-2016 01:23 PM

دورة في التصميم المعماري
 
بدأ التَّسجيل في دورة ...

(( التصميم المعماري ))

احترف التصاميم ثنائية وثلاثية الأبعاد ... باستخدام أشهر برامج الرَّسم الهندسي AutoCAD

ندعوكم لحضور محاضرة تعريفية مجانية عن الدورة بتاريخ 04/04/2016م

من الساعة 8 إلى 9 مساءً

تعقد الدورة في ...

(( جدة ، مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الطائف ، الدمام ))

بتاريخ: 11 / أبريل (4) إلى 05 / مايو (5) / 2016م

الموافق: 04 – 28 / رجب (7) / 1437هـ


مدة الدورة أربعة أسابيع


معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

سارع بحجز مقعدك الآن بخصومات تصل إلى
55% من خلال التسجيل عبر الرابط التالي:

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


للاستفسار نرجو التواصل عبر الجوال أو الواتس أب:

جــــــــــــــــــــــــ ـــــــدة: 0590514176 – 0534292940

مكــة المكرمــة: 0550652577 – 0550140535

المدينة المنورة: 0556399903

الطــــــــــائــــــــــ ف: 0553456480

الدمام (سيدات): 0503805417


بريد إلكتروني:
[email protected]


للاطلاع على الدليل التدريبي لشركة مهارات أنقر على الرابط:

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

أبو سهم 03-30-2016 01:24 PM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي عيون عيون...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 07:01 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir