منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   كيف تسجل في سناب شات للايفون (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=63050)

سمير كمال 03-25-2016 12:09 AM

كيف تسجل في سناب شات للايفون
 
كيف تسجل في سناب شات للايفون

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]




________________

اقوم من خلال هذا الفيديو بشرح طريقة التسجيل في سناب شات عن طريق الايفون والايباد وكذلك السامسونق، حيث قمت بشرح الخطوات بشكل تفصيلي وعلى نحو يمكن للجميع معرفة تماما ماذا يتوجب ان يقوم للتسجيل في البرنامج


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته، في هذا المقطع اشرح لكم طريقة تسجيل في سناب شات.
افتح سناب شات وفي الصفحة الأولى سيكون هنالك خيارين ام تقوم بتسجيل الدخول مباشره اذا كانت لديك عضويه او تقوم بتسجيل عضويه جديده sign up
بعد الضغط على sign up، قم بتعبئة البيانات المطلوبه: البريد الالكتروني والباسورد الذي تريده ويوم ميلادك ومن ثم تضغط على زر التسجيل
وبهذه الطريقه صار عندك يوزر نيم وممكن ترجع للصفحه الرئيسية وتسجل دخول sign in
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


أبو سهم 03-25-2016 12:10 AM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي سمير كمال...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 08:10 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir