منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   دورة التصميم المعماري (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=63027)

قروب ملاك 03-24-2016 05:41 AM

دورة التصميم المعماري
 
(( التصميم المعماري ))

احترف التصاميم ثنائية وثلاثية الأبعاد ... باستخدام أشهر برامج الرَّسم الهندسي AutoCAD

ندعوكم لحضور محاضرة تعريفية مجانية عن الدورة بتاريخ 04/04/2016م
من الساعة 8 إلى 9 مساءً

تعقد الدورة في ...


(( جدة ، مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الطائف ، الدمام ))

بتاريخ: 11 / أبريل (4) إلى 05 / مايو (5) / 2016م
الموافق: 04 – 28 / رجب (7) / 1437هـ

مدة الدورة أربعة أسابيع

معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني


سارع بحجز مقعدك الآن بخصومات تصل إلى 55% من خلال التسجيل عبر الرابط التالي:

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

للاستفسار نرجو التواصل عبر الجوال أو الواتس أب:
جــــــــــــــــــــــــ ـــــــدة: 0590514176 – 0534292940
مكــة المكرمــة: 0550652577 – 0550140535
المدينة المنورة: 0556399903
الطــــــــــائــــــــــ ف: 0553456480
الدمام (سيدات): 0503805417

بريد إلكتروني: [email protected]

للاطلاع على الدليل التدريبي لشركة مهارات أنقر على الرابط:

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
>

أبو سهم 03-24-2016 05:42 AM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي قروب ملاك...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 04:58 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir