منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تدعو شركة نماء للكيماويات مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الاول) (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=62649)

الطـبـيـب 03-12-2016 09:49 AM

تدعو شركة نماء للكيماويات مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الاول)
 
يدعو مجلس إدارة شركة نماء للكيماويات السادة المساهمين الذين يملكون 20 سهم فأكثر لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية السادسة والعشرين المقرر عقده بمشيئة الله تعالى في الجبيل الصناعية بمقر الشركة في تمام الساعة الرابعة مساءا من يوم الاحد 3 رجب 1437ه الموافق 10 أبريل 2016م وذلك لمناقشة جدول الأعمال التالي:

(1) التصويت على تقرير مجلس الإدارة عن السنة المنتهية في عام 2015م.
(2) التصويت على تقرير مراجعي حسابات الشركة 2015م
(3) التصويت على الميزانية وحساب الأرباح والخسائر لعام 2015م.
(4) التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن أعمالهم إلى نهاية عام 2015م.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 10:29 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir