منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   جنوب أفريقيا تقر بأن اقتصادها يمر "في أزمة" (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=62063)

admin 02-24-2016 06:43 AM

جنوب أفريقيا تقر بأن اقتصادها يمر "في أزمة"
 
[unable to retrieve full-text content]وزير مالية جنوب أفريقيا، برافين غوردهان، يعترف أن اقتصاد بلاده يمر "في أزمة" ويخفض في الخطاب الذي قدمه بشأن ميزانية البلاد، مستوى توقع نمو اقتصاد البلاد في عام 2016 إلى 0.9 في المئة بعد أن كان 1.7 في المئة.


الساعة الآن 02:33 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir