منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   شركة مارس تسحب منتجاتها من الشوكولاتة في 55 بلدا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=62047)

admin 02-23-2016 05:41 PM

شركة مارس تسحب منتجاتها من الشوكولاتة في 55 بلدا
 
[unable to retrieve full-text content]شركة مارس لصناعة الشوكولاتة تقرر سحب منتجاتها في 55 بلدا، وذلك بعد العثور على قطع بلاستيكية في المنتجات التي خرجت من مصنعها في هولندا.


الساعة الآن 07:25 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir