منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   عالم حواء (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   إطلالة المكياج العربي على طريقة الشيخة موزة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=62043)

غجرية 02-23-2016 02:17 PM

إطلالة المكياج العربي على طريقة الشيخة موزة
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] الكحل العربي هو عنوان مكياج الشيخة موزة. فالشيخة التي تحرص على تنسيق ألوان مكياجها الهادىء مع عمامتها وإطلالتها لا تتخلى عن ميزة الكحل العربي التي تبرز جمال عينيها العربيتين ولونهما الداكن .
إذا أمعنا النظر في مكياج الشيخة الأنيقة، سنراها تختار المكياج الراقي، وغير المتكلف، وتبتعد عن إبراز عينيها بشكل حادّ، بل تكتفي بالألوان الهادئة، التي تضفي إضاءة بسيطة على الكحل العربي. كذلك، تعتمد أساساً خفيفاً بلون مضيء ليعكس جمال البشرة العربية، و"بلاش" خفيفاً [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] من الألوان الطبيعية، بالإضافة إلى لون أحمر الشفاه الهادىء، إلا في استثناءات معيّنة، استخدمت فيها ألوان قوية تليق بسحنتها العربية.
جمال نانسي عجرم تحت مجهر "سيدتي"

نصائح هامة لإطلالة المكياج العربي على طريقة الشيخة موزة:
-حدّدي حاجبيك بشكل جيّد، قبل البدء بوضع الكحل؛ وذلك من أجل منح عينيك المزيد من الاتّساع.
من أهمّ أسرار الكحل اعتماد الإضاءة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] حول العينين لإبراز جمال اللون الأسود، والإضاءة عليه بشكل يعكس لون العيون القاتمة، التي تميّز السيّدة العربية.
ابتعدي عن الألوان الوردية التي لا تليق بالبشرة السكرية، بل تجعلها باهتة.
-استخدمي القليل من الماسكرا، فهي تمنح رموشك مزيداً من الكثافة.


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

أبو سهم 02-23-2016 02:18 PM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي غجرية...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 06:10 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir