منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   بدأ التَّسجيل في دورة نظام العمل السعودي (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=61962)

سمير كمال 02-21-2016 09:01 AM

بدأ التَّسجيل في دورة نظام العمل السعودي
 
بدأ التَّسجيل في دورة ...
(( نظام العمل السعودي))
اعرف حقوقك وواجباتك في نظام العمل السعودي المُحدَّث
مع الدكتور/ محمد درويش سلامة

(( للرجـــال والسيـــدات))

مدة الدورة ثلاثة أيام ( فترة مسائية)

(( الدمام))
بتاريخ 28 جمادى الأول 1437هـ
الموافق 08 مارس 2016م
تعقد الدورة في فندق عرش بلقيس

معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني برقم ( 59165837 )

للتسجيل أو الحجز أنقر على الرابط:
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

للاستفسار نرجو التواصل عبر الجوال أو الواتس أب:
0556399903 - 0590514176 - 0534292940
فاكس: (الدمام) 0138269924

بريد إلكتروني: [email protected]

للاطلاع على الدليل التدريبي لشركة مهارات أنقر على الرابط:
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

أبو سهم 02-21-2016 09:02 AM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي سمير كمال...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 12:06 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir