منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   إيران تقول إن مطالبتها بتجميد إنتاج النفط "غير منطقية" (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=61825)

admin 02-17-2016 01:38 AM

إيران تقول إن مطالبتها بتجميد إنتاج النفط "غير منطقية"
 
[unable to retrieve full-text content]تصريحات على لسان مبعوث إيران لدى منظمة أوبك، بأنه "من غير المنطقي" مطالبة إيران بالانضمام للدول التي جمدت إنتاجها من النفط الذي اتفقت عليه المجموعة يوم الثلاثاء، بقيادة روسيا والسعودية.


الساعة الآن 08:17 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir