منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   يعلن النقل الجماعي- سابتكو عن توقيع تعميد لتوريد 300 حافلة نقل داخلي (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=60760)

الطـبـيـب 12-31-2015 10:27 PM

يعلن النقل الجماعي- سابتكو عن توقيع تعميد لتوريد 300 حافلة نقل داخلي
 
تعلن الشركة السعودية للنقل الجماعي- سابتكو عن توقيع تعميد بتاريخ 29 ديسمبر 2015م لتوريد عدد 300 حافلة كنج لونج موديل 2016م للنقل الداخلي بقيمة 107.9 مليون ريال ومن المتوقع استلام الحافلات بتاريخ 30/4/2016م. سيبدأ ظهور أثرها المالي على النتائج المالية للشركة اعتبارا من الربع الثاني من عام 2016م وسيتم لاحقا تحديد طريقة تمويل الصفقة.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 05:40 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir