![]() |
50 الف طن بيتومين ارامكو 60/70
عبر
@Contractors_sa 50 الف طن بيتومين ارامكو 60/70 للبيع الجادين فقط التواصل على الواتس اب ولن نستقبل اي وسيط او ساعي رتب امورك والمشتري يتواصل معي منعا لاحراجك الوسطاء يمتنعون فضلا وكرما العرض من المالك وموجه للشركات والمشاريع والمشتري الجاد لانقبل الوسطاء لانقبل الوسطاء لانقبل الوسطاء لانقبل الوسطاء لانقبل الوسطاء لانقبل الوسطاء لانقبل الوسطاء حسابنا على توتير [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي اعلاني...
ننتظر جديدكم |
| الساعة الآن 12:47 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir