منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   مطلوب قلابات 20 قلاب في الرياض (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=59056)

اعلاني 10-04-2015 04:27 PM

مطلوب قلابات 20 قلاب في الرياض
 
@Contractors_sa

مطلوب 20 قلاب في الرياض
نوع العمل نقل دفان
مكان العمل
طريق الملك عبدالعزيز+طريق الملك فهد
المكب في السلي
لايشترط كفالة وحدة

ولا ننمع السعاة
ان كنت ساعي رتب سعيك مع الملاك وارسل بيانات التواصل للملاك على الواتس اب
اي تواصل لايحمل
الاسم ثلاثي ورقم الجوال والمنطقة للمالك مهمل مقدما
الايجار الشهري للقلاب 21000 ريال سعودي
العقد من المقاول مباشرة ولا نطلب سعي على الملاك او السعاة

للاستفسار واتس اب من فضلك
0582168288
ابو محمد
حسابي على تويتر
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

أبو سهم 10-04-2015 04:28 PM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي اعلاني...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 08:13 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir