منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   مطلوب سطحات 20 سطحة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=58597)

اعلاني 09-09-2015 10:37 AM

مطلوب سطحات 20 سطحة
 
عبر
@Contractors_sa
مطلوب سطحات
لنقل بلك اسمنتي الى #قطر
الوزن 30 طن
1250 ريال صافي للنقل
+500 ريال مصاريف
المسافة 200 كلم تقريبا
مصاريف السطحات يتكفل بها صاحب العقد
نظام الدفع شهريا" مؤخر"
الطلب عاجل جدا
فضلا ملاك السطحات فقط التواصل على الخاص

يتوفر قلابات للتشغيل بعقود تشغيل من المالك مباشرة

الوسطاء يمتنعون فضلا وكرما

العرض من المالك وموجه للشركات والمشاريع فقط

لانقبل الوسطاء


ارسل اسم الشركة المنفذة
وجوال مدير المشروع على واتس اب 0582168288
ا
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

قلابات للايجار للمشاريع

أبو سهم 09-09-2015 10:38 AM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي اعلاني...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 02:55 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir